معالجة نفسية مرخصة من هيئة تنمية المجتمع

دانا برّي

معالجة نفسية

دانا بري، أخصائية نفسية مرخصة من قبل هيئة تنمية المجتمع في دبي، ووزارة الصحة في لبنان. وهي عضو في كل من الجمعية الأمريكية لعلم النفس والجمعية اللبنانية لعلم النفس.

تحمل دانا درجة الماجستير في علم النفس العيادي من الجامعة الأمريكية في بيروت، ويشمل منهجها العلاجي طرقاً متعددة بما في ذلك العلاج السلوكي المعرفي، ويتميز أسلوبها بدمج طرق شاملة وفردية أثناء جلسات العلاج.

تتخصص دانا بمساعدة العملاء في التغلب على مجموعة  من التحديات، بدايةً من القلق وتدني الحالة المزاجية إلى  الصعوبات المتعلقة بالثقة بالنفس وديناميكيات التعامل مع الآخرين بشكل فعال، إضافة إلى تعزيز مهارات التواصل.

علاوة على ذلك، اكتسبت دانا خبرة في الإرشاد التوجيهي في القطاع التعليمي، وهي حاصلة على ترخيص أخصائي ذوي الإحتياجات الخاصة.  أثناء العمل مع مستشاري المدارس والمعلمين وأولياء الأمور، تركز دانا على تطوير خطة فردية للطلاب وأصحاب الهمم، وضمان الدمج، وإعطاء الأولوية للصحة النفسية. كما تدعم الآباء في رحلتهم لتعزيز بيئة ملائمة للسلامة والصحة النفسية الشاملة لأطفالهم.

يمتد التزامها بالممارسات الأخلاقية والشاملة إلى العمل مع أفراد من خلفيات متنوعة مع ضمان مستوى عال من المعايير الأخلاقية والاندماج الثقافي. تجري دانا جلساتها مع العملاء باللغتين الإنجليزية والعربية.

احجز موعداً عن بُعد

قديم طلب لحجز موعد