اختصاصية تغذية طبية

تالة مصطفى

تغذية وتغذية علاجية

تالة مصطفى اختصاصية تغذية طبية معتمدة تتمتع بخبرة تزيد عن ست سنوات في مجال رعاية المرضى المقيمين ومرضى العيادات الخارجية. ويتركز تخصّصها على علاج اضطرابات الأكل، حيث إنها تتمتع بفهم عميق للعلاقة بين التغذية والصحة النفسية والعافية العامة.

كرّست تالة حياتها لإرشاد الأفراد وتمكينهم في رحلتهم نحو التعافي، حيث أمضت طوال حياتها المهنية وقتاً في العمل ضمن بيئات متطلبة لرعاية المرضى المقيمين ، بما في ذلك توفير الرعاية الحادة و إعادة التأهيل بعد الإصابات الحادة و الرعاية الطويلة المدى. وهي تركز على تقديم حلول علاجية غذائية شخصية لمن لديهم أمراض مزمنة، وسكّري، فضلها عن خبرتها في مجال التغذية التي تركز على الحمل، والتغذية الرياضية، والتغذية الأنبوبية المعوية و الوريدية. 

حصلت تالة على درجة البكالوريوس في التغذية السريرية وعلم التغذية من جامعة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى درجة الماجستير في الابتكار في مجال الرعاية الصحية من جامعة ولاية أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية. وقادها شغفها وفضولها بتعزيز رعاية المرضى إلى الحصول على دبلوم متقدم في التدخلات المتعلقة باضطرابات الأكل والتدخلات النفسية في إدارة السمنة من المركز الوطني لاضطرابات الأكل بالمملكة المتحدة، مما أسهم في تعميق خبرتها في الجوانب النفسية لسلوكيات الأكل.

مجالات الخبرة

احجز موعداً عن بُعد

قديم طلب لحجز موعد